رواية بنت ولد جدي الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة للقراءة والتحميل pdf

رواية بنت ولد جدي الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة للقراءة والتحميل pdf

    رواية بنت ولد جدي الحلقة 14 الرابعة عشر بعنوان مآساتي مع الحُب كاملة للقراءة والتحميل pdf 

    رواية بنت ولد جدي الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة للقراءة والتحميل pdf 
    لتحميل رواية ولد جدي كاملة pdf : اضغط هنا 

    رواية بنت ولد جدي الحلقة 14 كاملة مكتوبة 

    الحلقه_14بعنوان{ مأساتي مع الحب}

    روان: سمعت صوت جاي من خلف
    لتفتت بشويه بصدمه عمتي
    هناء يدها في خصرها: لا حنك شنو هذا هااااا
    روان : ءءئئئ هذي هذي وانا ونقرا في سور واحد عزقها رفعته جبتها هنا
    هناء : ااااااااه صدقت تييييييي من جابه لك محمد صح
    روان :زعمك نكدب ونزبقها في محمد، أاااا بصراحه
    هناء : ولا ايهاب
    روان: قعدت نرجف مش عارفه شن ندير
    «عمتي تعرف ايهاب وانا حكتلها عليه وانه دزلي مع بنت ويبيني المهم شكراته ليا لكن ما تعرفش اني ندوي معه »
    هناء:روااااااان احكي شنوووو هذا قربت مسكت هديه اهاااا عيد حب بكرا ولا اليوم
    روان تحكي ولا نعدي حنك وباتك يتفهمو معك
    روان : اووووف وسعي بالك ساره قالت يبي عطيك هديه وانا رفضت شكله شافني من حفره لي فساس شارع اني في جنينه وعزقها
    هناء: المهم انا حاسه تكلمي في كلامك مش مقنع توااااا تلفيها في شكاره وبكرا تعطيها صبحتك وتعطيها له ردي بالك تحليها ي هبله يحسبك رخيصه تخيلي شافك واحد من عمامك تقوم القيامه اليوم وتتطلعي ميته من هنا وتصير مشاكل بينا والعيل يعرفو
    روان : اووف خلاص باهي خلاص
    هناء : مش خلاص اسمعي كلام وخليك في قرايتك
    روان : باهي باهي خلاص
    هناء : به ي روان به طلعت وقربعت باب
    روان: قعمرات ع سرير :ونفكر شن ندير توا.ي ربي ايهاب كويس والله كويس مايبش يضرني
    حطيت هديه في دولابي مافتحتش ومرر وقت وساعه 12:00

    ايهاب :الو حبي شن صار حليتي هديه
    روان : اييييهاب مش قلت شي صغير
    ايهاب: ي عمري تستاهلي شي احسن من هكي بس هذا لي قدرت عليه به حليتي هديه
    روان: لاااااااا
    ايهاب : اليش
    روان: شافته عمتي وحكيت لي صار كله ،،،بس اطمن ماجبتك في الموضوع
    ايهاب :وووووووك تييييي مش قلتي مافيش حد برااااا اسف ي عمري الغلط مني المهم صبي حليها ولبسي لي جبته لك
    روان: منقدرش حني راقده خايفه تشوفني
    ايهاب : عليك قصه اااااه فوتي المهم عينك من روحك ومانبش تنضري ولا تزعلي بسببي
    روان: ايهاااااب نقولك شي متزعلش مني
    ايهاب: شن صاير اخرئ قولي ي قلبي
    روان : انحبك 
    ايهاب : شنوووووو ما فهمتش شننو تخرفي
    روان: شي خلاص
    ايهاب: هههههههه واقسم بالله تحكي جد تحبيني طول عمرك جفاف معاي اننحببببك و ربي نموت عليك انحبببببببك واجد ياناعليا ان شالله ديما معاي كنت ماعندش امل تقوليها ليا ربي ما يحرمني منك
    روان : به ي عمري نبي نرقد عندي مدرسه تصبح ع خير
    ايهاب : وانتي من اهلووو 

    صكرت ع ايهاب وانا في عالم تاني طلعت كلمه من قلبي والله من قلبي حسيت بيها وقلته لها متاكده ايهاب مش راح يخليني ما توقعتش في يوم نقولها كيف كنت كيف قعدت سبحان الله تغيرت و رقدت وانا نفكر وصورت ايهاب بين عيوني 

    روايات الكاتبه مروه عمر 

    صبح جهزت روحي للمدرسه وحطيت هديه في شنطه وعديت امتحنت وطلعت ولقيت ساره و هدي و ملاك
    روان : سلاااااامات بنات نبي نقوللكن حاجه
    بنات : اهاااا
    ساره: خطوبه
    هدى: زواج
    ملاك :طلاااق
    روان: لا معلقه 🙆😒 خليني نحكي ايهاب جابلي هديه
    بنات. بصدمه :كيييييييف
    ساره: كيف جابه لك
    روان: عزقها من ساس كنت نقرا في جنينه اهي جبته معاي شوفنها
    هدى: جيبي هناااااا خببببر بكو كبير 😍
    ملاك : اووووو تكلمي فيه
    روان : لااااااااا ما تحليهش نبي حل صارت معاي مشكله امس
    بنات :خيرررر
    روان :وحكيت لي صار معاي بتفصيل وانه جت صدفه لما عزق الهديه واني ما نكلمش فيه وساره خوها يبقى صحبه اصلن صح ي ساره
    ساره: اها اها صح صاحب خوي ،،كذب عشان مصلحتي ،،،انه صاحب خوها وهوا مافيش علاقه بينهم
    هدى: فوتي ما تعدلش عليها عمتك بعد ما تكلمي فيه معقده هذي
    ملاك« حلي حلي شوفي شن جاب
    هنا يحلن في هديه وانا نبحت فيهن وكل مره يطلعن حاجه جابلي عطرررر حاجه صح وساعه ماركه تهبل و دب ابيج  ورده حمررره ونسياله فيها حرفي و حرفه
    سااااره: طلع مش ساهل و ذواااق
    ملاك: ي بختك ي روان مكبد هذا
    هدى: حياتك مقرش خبر هذا يفوت 300'كل شي ماركه
    روان : بعدها شنو شنوووو ندير خايفه
    هدى : انتي ما تكلمش فيه خلاص ي هبله
    ملاك : قوله تعال اخطب بيش معش تخافي من حد
    ساره : اهااااا يكون لك سند ماحد جي شورك
    روان : نحس بيها ثقيله شويه عيب نقوله تعال اخطب مفروض هوا لي يفتح الموضوع
    ساره :بلا هبال خليك طريراااااا وعقلك مفتح هذين بنات اي عيشن
    روان : زعمك

    مرن ايام وجن ايام ومع ايهاب جوي ولا في احلام كل يوم زيد حبي له كل يوم نكتشف قديش يحبني وجدي عمره ما غاب عن بالي بس طريت معش نفكر فيه كان ذكرته نخش فيه حاله وبكى وعياط ومعش نتحكم في روحي حتى دارا معش نخشلها بببكل بس مزال في شي قلبي مش مطمن لابعدين شن يراجي فيااااااا 💔
    في عطله 15 حني سافرت تعالج وقعدت في حوش بروحي وعمي جابر يسكن فوق المهم
    في عصر ساعه 4دق باب حليت طلع عمي جمال

    روان : اها عمي كيف حالك
    جمال : تمام قلتلك عمتك نسر قالتك تعالي عندي تغيري جو جهزي روحك نشيلك
    روان : تمام ي عمووو عديت جهزت روحي وبعد مشيت امي وقلتلها نبي نمشي وقوليها باتي لانه من مات جدي قالي معش تتطلعي من دون اذني وطلعت مشيت مع عمي وغيرت جووو غادي وننسى همومي شويه لكن قلبي مش مطمن بعد مر وقت جيت بيت غيرت وخشيت مرقدي وتليفوني في شحن شويه يدق باب داري نطيت حليت طلع

    جابر قارن حواجب : وين كنتي انتي
    روان : عند عمتي نسر كنك
    جابر : من قالك اطلعي من دون اذني
    روان بستغراب : كييييف من امتى نخض في اذنك
    جابر بعصبيه وخبط ع باب : انتي في حوش هذا لي انا فيييييه يعني ع مسؤليتي اناااااااا
    وتخذي اذنيييي اناااااااا واااضح مش عارفه طلعتي مع من
    روان :بصدمه كيف كيف طلعت مع من مع عمي جمال بسم الله
    جابر: والله ما ندير ممكن مع واحد تاني غيرنا
    روان: قعدت نرجف من كلامه شنوووو تقول انت
    جابر : خش قعمز ع كرسي جيبي تليفونك هنا نشوفو شن فيه
    روان: فتحت عيوني شنوووووو تليفوني
    جابر: جيبي تليفوووون راااا نكسره ع راسك
    روان: به قاعد في دار تانيه جريت فتحت تليفون ومسحت كل شي فيس انستا اي شي يتعلق ب نت الا وتس هاك مافي شي تليفوني
    جابر : توا نشوفو قعد يفتش ويييين بهزوا هههههه فيس وانستا وييين
    روان بتوتر : شنو ماعندش شي
    جابر :خليني نقولها لك من اخير انتي دايرا علاقه مع من اها اي فرخ
    روان :انعممممم علاقه شنووو
    جابر: علاقه بقره مع ثورررررر نحكييييي مع من
    روان:. من كثر صدمه قعمزت رجليا معش شيلني :ما درتش علاقه انا تعرفني انت
    جابر: مشكله نعرفك ونبي نتاكد الانه فيييي ناس جو قالولي كلام ومش مصدق
    روان :من ناس
    جابر : ناس مسخه كيفك خذا تليفون طلع وخبط باب
    روان نرجف : ي ربي حيييي حيييي عليا شن عرف هذا كيف عرف هذذاااا كيف اااااه ي ربي
    شويه جيييي اخرى
    جابر : شوووووفي هذين صور من
    روان بصدمه: كانن صور ايهاب :وووك ما نعرفش. ما نحس الا وجيني كف حسيت طبله وذني ااااه
    جابر : هذااااا من قووووووولي هذا فرخ نشوف في كم مره يتبع فييييييك مش من تواااا بس درت الحوله ي خساره ي خساره
    تعبنا فيك
    روان بخوف : انا ما درت شي وهدا ما نعرفش
    جابر : ااااااااااااه صح والله صورته في تليفونك ما تعرفش
    روان 😢 :ي عمييي
    جابر: انا مش عمك متبري منك معش عندي بنت خووو توا تتطلعي وتلمي دبشك
    روان :بس بس
    جابر : مافيش بسسسسس طلع وقربع الباب

    روان: كيف عرف كييييف شن دير تواااا شنوووو 😭 ي ربي خايفه ع ايهاب اكثر من روحي
    يخبط باب اخرى وينفتح بقوه وماسك تيبو
    روان :بخوف باتي
    جلال: وين كنتي مش قلت معش تتطلعي من دون اذني
    روان : قلتها امي كنك
    جلال: امك اااايييييي امك اممككككك اعننننشلك بكل انتي و اممممك معش تتطلعي يعني معش تتطلعي
    روان: وجي قرب مني وانا نرجف وتغطيت بطنيه بدااااا فياااا ضرب ع رجليا
    جلال: معشششش تتتطلعييي معشسسسس تتتطلعي من دون اذنيييي واهااااااك وطاف ويضرب بكل قوته
    روان كارسه في روحي بين عيوني صورت جدي : 😭اااااااااااه اااااااااااااااه وقف وقف خلاص معش نديرهااااااا ااااااااخ خلاااااص الله يربحك توبه ويييينك ي جدي ويينك

    جابر: ي كلبه ي مسخه شن تبي فيع مات ماعرفش يربيك ماوقفش ضرب

    ويخش جابر هيييييي وقف مسك وتمي يتعرك معه
    جلال : تييييييي حووول حووول شن دخلك
    خليني ربيها
    جابر: شن خطر عليك خليته عند باتي تواااا جاي تربيها تيييي روح
    روان: 😭فرصتي طلعت نجرري براااااااا وانا ما دوب نمشي من رجليا ………يتبع

    شن توقعاتكم 😞💔

    إرسال تعليق