رواية زوجي قتلني كاملة pdf - وعد داوود

رواية زوجي قتلني كاملة pdf - وعد داوود

    رواية زوجي قتلني

    رواية زوجي قتلني هي رواية الكترونية جديدة
    للكاتبة الالكترونية الروائية وعد داوود فهي من اهم الكتاب
    الروائيين في مصر والعالم العربي كله
    وتعتبر هذه الرواية من ضمن مجموعة قصصية للكاتبة وعد
    تدعي بمجموعة نوتيلا القصصية
    فهي تتميز بكتابة الروايات الرومانسية التي تحمل الشجن وبعض المعاناة
    التي يغوص معها القاريء في احداثها


    عن رواية زوجي قتلني

    تدور احداث رواية زوجي قتلني حول احداث رومانسية جميلة
    يمتزج معها الشجن وهذا الذي وضحته الكاتبة
    حيث ان الرواية مازالت رواية جديدة
    لم تصدر منها الكاتبة سوي فصلين
    ولكن بمجرد اعلان الكاتبة عنها تهافت الكثير في البحث عنها
    ولكن كتبت الرواية باللغة الخليجية
    وهناك بعض القراء الذين يفضلون اللغة العامية
    لان اللغة العامية هي اللغة الاقرب الي القاريء

    وسوف اتركك عزيزي القاريء مع الفصول التي
    قامت الكاتبة باصدارها الي ان تقوم باصدار الفصول الاخري

    شهد: شو هاد شو عم تعملو؟🤔🤔

    الخادمة: عم نعمل حفلة
    شهد: شو هالحكي اختي مفقوده وانتو جااين تعملو حفلة؟😡😡 
    الخادمة: نحنا م نعمل شي استاذ ايهاب هو يللي طلب نعمل الحفلة
    شهد: لك انا م دخلني ايهاب ومش ايهاب يلا وقفولي هالحفلة وكل وحيد يرووح ع شغلو😡😡
    الخادمة: م نقدر يا انسة استاذ ايهاب رح يعاقبنا
    شهد: لك ايهاب يللي بتحكي عنو يرووح ف جهنم الحمراء انا م دخلني واقفو هالمسخرة وكل وحيد ع شغلو 😡😡
    ايهاب: مين يللي عم يصرخ ببيتي؟🤔🤔
    الخادمة بخووف: ا س تا ذ ا ي ه ا ب
    شهد: لبش خايفة انتي لتكوني شوفتي عفرييت 😡😡

    وبعدها ركضت الخادمة
    شهد بعصبية: شو هاد يللي عم تعملو حضرتك؟😡😡

    ايهاب بغرور: بالاول لما بدك تحكي معي احكي بكل ادب واخلاقي وثانية هاد بيتي انا وحر يللي بدي اعملو فيه وانتي اذا بدك تضلي بهالبيت ضلي بأدبك والي رح قلعك من بيتي
    شهد بغضب: بالاول خلي يكون عندك بيت وبعدها تعال طالعني انسيت انو انت كنت شحاد واختي عملتلك لشحاد لشخص عملي وغيرتك لمييت درجة؟😡😡
    ايهاب بغضب: عم تحكي معي هيك يا وسخة؟😡😡
    شهد: انت وسخ نفسو مشان هيك م بحق الك تقول لشخص ثاني انو هو وسخ فهمت

    وبعدها ايهاب اقترب منها ومسك شعرها وشدو بكل قوتو
    ايهاب: اسمعي يا حرباية هدوول كلمات م بتمشي من بيتي فاهمة وبهالبيت بتمشي بس كلمتي واذا حد فكر يعصي كلمتي رح يشووف شي م شافو بكل حياتو 

    شهد بتحدي: خليني قلك شغلة هالبيت م بيتك هالبيت بيتي انا واختي وانت م عندك ولا اي شي فيه حتي تيااب انت لما دخلت هالبيت كنت لوحدك حتي م كنت حامل تيااب ولما رح تطلع رح تطلع وانت بدوون تياب ولو حاولت تلمسني او مديت ايدك هاي عليا رح تشوف عواقب م يعجبك وهلا ابعد عني وم في اي حفلة رح بتصير هون ولو م وقفت هالمسخرة والله لخليك تندم وهاد مش حكي بس

    وبعدها طلعت من بيت وراحت
    ايهاب: ماشي يا شهد بدك تتحدي ايهااب موو ماشي رح فرجيكي عذاب م شوفتي بحيااتك يا واطية😡😡


    ف مكان ثاني بيت محمد

    الام: رجعت يا ابني؟🤔🤔

    محمد: اي ماما رجعت 
    الام: الحمدلله ع سلامه وين كنتي امبارح؟🤔🤔

    وهو بدو يحكي مرتو دخلت عندهم
    اسيل: وين بدو يكون يعني كان مع ناس يللي دائما بساعدهم بدوون نفع ودائما بيقول انا عم بعمل عمل خير العمل خير يللي بتحكي عنو مش خير هاد دماار حياتنا لان المرووض تصرف ع مرتك بس انت رايح تصرف ع ناس غريبه ومرتك كإنها مش موجوده من اصل كان احسنلي لو م اتجوزتك انت خليتني عييش بجهنم 

    محمد: ع فكره انا م اجبرتك ع شي انتي يللي كنتي ميتا عليا لتتجوزيني وانا صراحتك بكل شي بس انتي كنتي مصرة تكوني مرتي ولازم تتحملي يللي بتشوفي
    اسيل: وقتها كنت غلطان وهلا عم ادفع نتيجة غلطتي كان احسنلي عنس
    محمد: وميين منعك تعنسي انا شي لا يا اسيل انتي يللي لحقتيني مكان لمكان لاتجوزك فاهمة
    الام: خلص اسكتو انتو اثنين مش كل مرة تشوفو بعض بتعملو خناقة خافو من ربكم يللي خلقكم شو هاد😡😡
    اسيل: حماتي احكي مع ابنك بالاول وبعدين تعالي احكي معي
    محمد: ماما انا رايح
    الام: لووين حبيبي؟🤔🤔
    محمد: عند جو بدل م اقعد وشوف هالفرفشي دائما😡😡 
    اسيل: احسن برضو😏😏

    وبعدها محمد طلع من بيت وهو معصب ومش طايق نفسو ورح عند يوسف
    عند شهد دخلت ع غرفتها وطلعت صورتها هي واختها وبلشت بالبكاء والذكريات مع اختها اكبيرة وادي كانت حنونة معها
    حنين: شوفي شهد شبك ليش مغضية هيك؟🤔🤔

    شهد: مرييضه وتعبااانة يا حبيبتي مش قادرة قوووم
    حنين: يا حبيبت قلبي انتي استني لاتصل بدكتور ليشووف حالتك

    وبعدها حنين رنت ع دكتور وبعدها دكتور واصف ادوية ع شهد وحنين ضليت طووول الليل وهي قاعدة جنب شهد لتنزل حرارة والليل كله م نزلت حرارة وصار الصبح وهي قااعده جنب اختها ونامت بدوون م تحس حالها وشهد صحيت وشافت اختها واستغربت وبعدها وفيقت حنين
    شهد: حبيبتي حنين فيقي صار الصبح

    حنين بنووم: كيف صرتي حبيبت قلبي كيف حاسة حالك؟🤔🤔
    شهد: حبيبتي هاي كانت حمى صغييرة وراحت بس انتي ليش م رحتي ونمتي؟🤔🤔
    حنين: كيف رح يجيني نوم واختي حبيبتي بهالحالة انتي م بس اختي انتي بنتي كمان
    شهد: ماشي يا ماما رووحي نامي بدل م بكره تلوميني وتقولي انا امبارح كله م نمت من ورا شهد😁😁😁😁 
    حنين: هيك لكان تعاااالي
    شهد: لااااااااا

    وبعدها ضلو يركضو هيك
    ورجعت شهد ع واقع وطلعت من ذكريات بصوت حد وشهد لما شافت هالشخصية ركضت لعندها وبلشت بالبكاء
    ف مكان ثاني عند محمد
    يوسف: محمد

    محمد: ممكن ادخل؟🤔🤔
    يوسف: طبعا

    وبعدها دخلو ع بيت وقعدو بالصالون
    يوسف: اتخانقت مع مرتك صح؟🤔🤔

    محمد: اي ونفس الموضوع
    يوسف: يا محمد حاول تقعد معها وتحكو مع برواق ويمكن توصلو لحل
    محمد: لا يا جو مرتي بحياتها م رح تفهم شي هي دائما بتحب تقارني بابوها ليش م بدا تعرف وتستوعب انو انا ابوها م فيني نكون مثل بعض ليش؟🤔🤔
    يوسف: هيك مشكلتها وشو بدنا نعمل لها خلاص طلقها واتجوزني😁😁
    محمد: تصدق انو هاد صح تعااالي يا مرتي😁😁
    يوسف: هههه لا يا خويا م فيني انا لسة م اتعلمت شي لما اتعلم منبقي نتجوز😄😄😄
    محمد: هههه م مشكلة انا بعلمك كل شي تعااالي🤣🤣🤣
    يوسف: دخييل ربك لااااااااا

    وبعدها ركضت ومحمد ركضت ورا
    ف مكان ثاني عند شهد
    الشخصية: خلص حبيببتي اسكتي

    شهد: والله يا دادا سمية انا تعبت انا من غير اختي ولا شي😩😩 حاسة اني اتشللت وصرت عاجزة😥😥😥
    سمية: حبيبتي لا تضعفي لو ضعفتي انتي مين رح يدور اختك ويجيبها قولي🤔🤔
    شهد: عم حاول م اتعب بس مش بايدي والله انا تعبت😫😫😫😫😨😨😨
    سمية: انا بعرف يا حياتي ع قليلة كوني قوية مشان تدوري ع اختك بس حبيبتي م تفقدي الامل وبالاخير ربك موجود وان شاء الله خير
    شهد: ماشي

    وبعدها ف حد دخل عندهم وانصدمو الاثنن
    تفتكرو من هو شخص خليني شووف توقعاتكم
    تعريفات ع ابطال القصة
    البطلة حنين بنت طيوووبة وحلوه بعيونها رمادين متل رصاصات ولون بشرتها بيضاء متل الثلج ولو شعرها البني طوويل اللي بيوصل لاخر ضهرها😘😘😘😘😍😍

    البطل محمد شب طووويل وحلو وعندو عضلات وبمااارس جييم قويا ولون عيونو سودا وبشرتو بيضااء وهو حلو جيدا وكل بناات بيتمنو مشان حلاتو وطيبت قلبو😘😘😘

    البطلة شهد اخت حنين وهي حلوه جيدا بالون عيونها زرقاء متل الحبر وبشرتها بيضااء وشعرها الاشقر طووويل وهي بتحب حنين وبتعتبرها اختها اخوها وامها وابوها ورفيقتها😍😍😘😘

    البطل يوسف هو حلو لون عيونو سودا وبشترتو البيضاء😍😍 وهو مضحك بحب دائما يضحك يللي حواليه وبحاول😂😂😂😂😀😀 يشييل هم رفيق عمرو محمد لان هو دائما بيتعذب مع مرتو اتجوزها بالحب وكانو مبسوطين بالاول جوزاهم بس اسيل اتغيرت بعدها لسبب معين رح نعرفو بحلقات جاية



    تقييم رواية زوجي قتلني

    في الحقيقة انه من الظلم تقديم تقييم نهائي للرواية
    لان الكاتبة لم تنتهي بعد من كتابة الرواية
    ولكن يمكنني تقديم تقييم مبداي للرواية
    بتسع درجات من العشرة



    إرسال تعليق