M.K .. تعرفي على أحدث إطلالات مايكل كورس خلال صيف 2019

M.K .. تعرفي على أحدث إطلالات مايكل كورس خلال صيف 2019

    M.K .. تعرفي على أحدث إطلالات مايكل كورس خلال صيف 2019


    طرحت ماركة الأزياء العالمية مايكل كورس، مجموعة متنوعة من التصميمات ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019-2020، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي. وتميزت مجموعة الأزياء النسائية لربيع وصيف 2019-2020 التي قدمتها الماركة العالمية، بتنوع واضح في التصميمات والألوان، التي يغلب عليها "الاحتشام"، ما يجعلها تناسب طبيعة المرأة العربية، ويزيد من قوة منافستها في سوق الدول العربية والشرق الأوسط. وفيما يلي أبرز مميزات الملابس النسائية لعامين 2019-2020 لدار أزياء مايكل كورس ، والتي نعرضها خلال الفقرات التالية:-
    الفساتين العصرية
    اعتمدت دار الأزياء العالمية على الألوان الأحمر والأبيض والأسود والأزرق والأصفر والرمادي في الفساتين النسائية، وتميزت العديد من التصميمات بأنها "فضفاضة"، فضلا عن تنوعت معظم التصميمات بين متوسطة الطول والطويل.
    وتنوعت الفساتين بين المنقوشة و"المخططة"، ومتعددة الألوان "تكني كلار"، والخالية تماما من النقوش والرسومات، بالإضافة إلى أن الفساتين مزودة بأحزمة رفيعة، فيما تزينت بعض التصميمات بقماش "دانتيلا"، الذي يعطي للفساتين المزيد من النعومة والأنوثة والشعور بالإنسيابية.
     التنورات الجذابة
    حرصت ماركة الأزياء العالمية مايكل كورس على تصميم تنورات "جيبات"، تنوعت بين متوسطة الطول والطويل، متجنبين تصميم التنورات القصيرة، مما يجعل تلك "تنورات" تتناسب مع ثقافة المرأة العربية.
     وتنوعت الألوان بين الأبيض والأسود والبني والأزرق، فيما تباينت التصميمات بين "الساك" غير منقوشة و "ساك" المزيونة بقماش "دانتيلا"، والتي تزيد من التصميم جمالا ونعومة، بالإضافة إلى تصميم "تنورات" مزينة بنقوش ورود حمراء، مما يعطي شعور بالحيوية والانطلاق والرشاقة.
     القمصان الحريمي
    اعتمد مصممين الأزياء بالماركة العالمية على الألوان الأبيض والأسود والأزرق بصورة أساسية، مقدمين مجموعة متنوعة من التصميمات، تتضمن القمصان السادة، والمنقوشة و"المخططة"، والمزينة بقماش من "دانتيلا"، ما يعطي شعور بالنعومة والرقة والانسيابية.

    التيشرت الجريئة
    لم تغفل ماركة الأزياء العالمية عن تقديم تصميمات متنوعة من "للتشيرتات"، لتناسب مختلف الأذواق، مع التركيز على الألوان الصيفية البهجة، التي تعطي شعور بالحيوية والانتعاش، مثل الأصفر والأبيض والأحمر، بالإضافة إلى الأبيض والأسود والأزرق.
     السراويل المتنوعة
    اعتمدت دار الأزياء العالمية على الألوان الأبيض والأسود بصورة أساسية، بجانب اللونين الأزرق والأخضر، وتنوعت تصميمات السروايل النسائية بين غير المنقوشة، والتي تحمل نقوش بسيطة، والتصميمات ذات النقوش الكثيفة للغاية، التي تكسو البنطلون بأكمله.
     وصممت الماركة الشهيرة مجموعة من السراويل "الجينز" المزينة بنقوش وردية بيضاء، وأخرى مزينة بصور وكلمات أجنبية.
     ملابس البحر
    تنوعت تصميمات "المايوهات" بين "بيكي" و"المايوه القصير"، و"المايوه النص كوم"، و"المايوه الشورت"، و "للمايوه" ذو الكتف الواحد، حيث تناسب تلك التصميمات المرأة العربية، التي يمكنها ارتدائهم في حمامات السباحة والشواطئ المخصصة للنساء فقط.
    واعتمدت ماركة الأزياء العالمية على الألوان الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والأحمر والزهري. ولم تكتفي دار مايكل كورس بتصمم "مايوهات" فقط للنساء، حيث قدمت أشكال متنوعة من ملابس البحر الخفيفة، ممثلة في الفساتين الطويلة والقصيرة، و"جامبسوت".
    الهوت شورت
    قدمت ماركة مايكل كورس تصميمات مميزة من "الشورتات"، التي يمكن للمرأة الشرقية ارتدرائها في التجمعات النسائية، أو الأماكن المخصصة للنساء فقط. واعتمدت الماركة العالمية على اللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى خامة "جينز"، وأقمشة "دانتيلا"، التي تعطي شعور بالنعومة والإنسيابية والأنوثة.
     الأزياء الرياضية
    قدمت ماركة الأزياء الشهيرة أشكال متنوعة من الأزياء الرياضية بين "الترنج الرياضي" و"الجيبات الرياضية" والفساتين الرياضية" و "التيشرتات الرياضية". واعتمد مصممي أزياء مايكل كورس على الألوان الأبيض والأسود والأزرق والزهري والأخضر، فيما طُبعت اختصار العلامة التجارية الشهيرة "MK" على العديد من التيشيرتات الرياضية النسائية، التي تتميز أنها فضفاضة وأنيقة، فضلا عن طباعة الاختصار الأخر "كورس" باللغة الإنجليزية على الأزياء الرياضية وتزينها بمواد لامعة تشبه "الترتر".
     وأطلت بعض عارضات الأزياء "الموديلز" مرتديات قبعات صغيرة الحجم، على الأزياء الرياضية، والتي أضافت للملابس حيوية وتميز.

    إرسال تعليق