رواية كيف اعيش معك (كاملة ) pdf - حسناء محمود

رواية كيف اعيش معك (كاملة ) pdf - حسناء محمود

    رواية كيف اعيش معك

    حسناء محمود كاتبة روائية لها العديد من الروايات من اشهر رواياتها رواية كيف اعيش معك فتعتبر هذه الرواية ليست الاولي للكاتبة ولكن تميزت الكاتبة في كثير من الروايات وبخاصة الروايات الرومانسية وتعتبر هذه الرواية الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل اليوم .

     

    عن رواية كيف اعيش معك

    تدور احداث رواية كيف اعيش معك حول شاب يدعي عمر يعمل مهندس مر بظروف صعبة من قبيل فتاة احبها كثيرا ولكنها خانته وتركته وحده لذلك بسببها كره كل النساء وكاد يري ان النساء جميعا يشبهون هذه البنت لذلك لم يعطي الامان لاحد منهم و في الناحية الاخري اخيه الدكتور ممدوح طموح وذات روح جميلة يحبه الجميع وذات يوم التقا عمر ببطلة الرواية وهي لمار وهو مار في الطريق بسيارته وجدها ملقيه علي الارض وعلي الرغم انها من النساء التي يكرههم قام بانقاذها وحملها في سيارته وذهب بها علي بيته ليفيقها واستدعي اخوه الدكتور ممدوح حتي يقوم بالكشف عليها ويفيقها وفاقت الفتاة ولكن عمر تذكر حدثته الاليمة فكان يعاملها بعنف ومرت الاحداث ولكن سوف نري هل احب عمر لمار وغيرت لمار له حياته وفكرته عن النساء ام ماذا حدث ؟ سوف نري ذلك في خلال احداث الرواية .
    تتميز اسلوب الكاتبة بالاسلوب البديع القريب من القاريء العادي الاسلوب الشيق الممتع الذي يدفعك عزيزي القاريء لانهاء الرواية من اول سطر لاخر سطر في جلسة واحدة .

    اقتباس من رواية كيف اعيش معك



    لتحميل رواية كيف اعيش معك pdf


    تقييم رواية كيف اعيش معك

    من خلال متابعتي لاحداث الرواية يمكنني تقييم الرواية بتسع درجات من العشرة


    إرسال تعليق