رواية كبرياء اعمي كاملة - شيماء محمد عبدالله

رواية كبرياء اعمي كاملة - شيماء محمد عبدالله

    رواية كبرياء اعمي

    شيماء محمد عبدالله هي كاتبة روائية لها العديد من المؤلفات الروائية التي نالت اعجاب الكثير من القراء في الوطن العربي كله ومن اشهر مؤلفاتها رواية كبرياء اعمي وتُعتبر هذه الرواية هي الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل اليوم . 

    عن رواية كبرياء اعمي

    تدور احداث رواية كبرياء اعمي حول بطل الرواية ويدعي ادهم وهو شاب وسيم ذات جسم رياضي مهندس كمبيوتر وصاحب شركة كبيرة لديه 33 عام و والدته تدعي كريمة وادهم لديها جميع ما تملك حيث تحلم ان تزوجه وتري ابناءه في يوم من الايام .
    وياتي من الطرف الاخر ليلي وهي بطلة الرواية وهي فتاة من عائلة فقيرة جدا حيث كانت تعيش مع والدتها وزوج والدتها وتخرجت من الجامعة حيث انها كانت متفوقة ولكن ظروف حياتها دفعتها ان تعمل في مطعم حتي تقوم بالانفاق علي والدتها وزوج والدتها حيث كانت معاملتهم لها في منتهي السوء وكانت تعمل منذ صغرها وهي ذات اخلاق عالية وكذلك جميلة وهي تمتلك 23 عام .
    وياتي حمدي ابن عم ادهم وهو شخص حقود كان دائما يحقد علي ادهم ويغير منه وكذلك سهيلة وهي كذلك صديقة لعائلة ادهم وتدور الاحداث الي ان يتقابل ادهم مع ليلي وهل ياتري يتزوج ادهم من ليلي ام الطبقات الاجتماعية تؤثر علي العلاقات كالعادة .

    لقراءة الرواية علي موقع الواتباد

    تقييم رواية كبرياء اعمي

    من خلال متابعتي لاحداث الرواية يمكنني تقييم الرواية بتسع درجات من العشرة

    اترك تعليق وشير للموقع لتحميل الرواية pdf


    khyria.abdelazeem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الكاتب .