رواية امتلاك بالاجبار كاملة - هاجر عبدالحليم



رواية امتلاك بالاجبار

هاجر عبدالحليم هي كاتبة وروائية مصرية لها الكثير من المؤلفات الروائية التي تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت أحد الروائيات في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاتها هي رواية امتلاك بالاجبار .

عن رواية امتلاك بالاجبار

تدور أحداث رواية امتلاك بالاجبار حول عدة شخصياتهم واهمهم البطلة تدعي عيون تبلغ من العمر خمسة وعشرون عام يتيمة الابوين تعمل اخصائية اجتماعية بالهنار وفي الليل في كوافير حت تكفي مصاريف نفسها تعيش مع عمتها اعتدال شخصية جبارة قاسية جدااا علي عيون وبنت عمتها ايات التي تبلغ من العمر تسعة عشر عام وتغار جدا من عيون واحمد ابن عمة عيون وهو شاب أهوج لا يعرف اي مسئولية يبلغ من العمر ثلاثين عام وتدور الأحداث الي ان تنتهي نهاية متوقعه .

فتدور أحداث الرواية حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثه، وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة إجتازت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "أريد منك أكثر مما اريد" .

وتُعتبر رواية امتلاك بالاجبار من أبرز الروايات الرومانسية الحديثة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لما تحتويه من اسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها.

ولقد قمت عزيزي القاريء  بتجميع الرواية وهي عبارة عن اربعة وأربعون جزء عبر الرابط المرفق مع المقال علي الواتباد  لكي أوفر عليك عزيزي القاريء مجهودك ووقتك في البحث عن الرواية حتي تستمتع عند قراءتها

تتميز كتابة رواية امتلاك بالاجبار بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم.


رابط تحميل رواية امتلاك بالاجبار


تقييم رواية امتلاك بالاجبار

ومن خلال متابعة قراء رواية امتلاك بالاجبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .


جديد قسم : روايات

إرسال تعليق