رواية لوغاريتم - أمير عاطف


رواية لوغاريتم

أمير عاطف هو كاتب وروائي مصري وُلد بالقاهرة له الكثير من المؤلفات الروائية ومن أشهر رواياته رواية لوغاريتم التي نُشرت عام 2017 عن دار دون للنشر والتوزيع وتُعتبر من أكثر الروايات بحثاً في محرك البحث جوجل .

عن رواية لوغاريتم

تدور أحداث رواية لوغاريتم حول كاتب مشهور لم يعلم أن تفاصيل الحكاية التي سيرويها ستتغير كل مرة بشكل قد يجعله خارج عن السيطرة. ولديه زوجة مُحِبة حنونه وعطوفه، الي ان تتداخل التفاصيل فقد تصنع مصائر كثيرة متشابكة ولكن خارج حدود العقل. وتتولي الأحداث الي ان تحدث جريمة قتل ولم يُعرف فيها الجاني الحقيقي، علي الرغم ان هناك بالفعل جناة يعاقبون في سجنٍ ليس به أسوار، غير أنهم لا يستطيعون الهرب اطلاقا فتدور أحداث وتفاصيل مثيرة الي ان تحول الاتب الي متهم فهل يعتبر ضحية لكتاباته ام لا من خلال الرواية سوف نتعرف علي كل ذلك

ولقد اجتاز الكتابب في اختياره لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "عشقني شيطاناً" .

تتميز رواية لوغاريتم  بالأسلوب الممتع الجذاب فلا تشعر بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم في عرض الاحداث .

تقييم رواية لوغاريتم 

ومن خلال متابعة قراء رواية لوغاريتم عن طريق موقع جود ريدز تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بعشر درجات من العشرة .



جديد قسم : روايات

إرسال تعليق