رواية اوراق الماضي كاملة - ايمليا أمل

رواية اوراق الماضي كاملة - ايمليا أمل

    رواية اوراق الماضي


    ايمليا امل هي من اهم الروائيين الالكترونيين ولها كثير من الروايات وتقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي  وخصوصاً الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حتي حازت علي شهره واسعه في الايام الأخيرة ومن أشهر مؤلفاتها رواية أوراق الماضي .

    عن رواية اوراق الماضي


    تدور أحداث  رواية اوراق الماضي  حول الرومانسية الحالمه والدراما والخيال الذي يقترب من الواقع في احداثه ، وفي الحقيقة يمكنني القول أن كاتبة الروايه قد  توفقت في إختيارها لعنوان الرواية حيث يعتبر من العناوين الجذابه المبتكره البعيده عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية المبتكر الجديد في البداية ودفعني لقراءتها وانني اعلم انه سيدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها. تُعتبر رواية اوراق الماضي ذات شهره واسعه شهرة ويبحث عنها الجميع في مُحرك البحث جوجل من بدايه هذا الأسبوع وذلك بعد رواية " روح الصخر " .

    اقرا أيضا 




    وتُعتبر رواية اوراق الماضي من أكثر الروايات الرومانسية التي حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لانها تحتوي علي اسلوب ادبي جميل وألفاظ رائعه كأن الهدف من الرواية هو ان يجعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها.
    ولقد قمت بتجميع الرواية كاملة علي رابط يمكنك قراءه الروايه كامله من خلاله حتي يبعدك من عناء ومجهود البحث عنها

      
    تتميز كتابة رواية اوراق الماضي بأسلوبها الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل عند القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم.

    تقييم رواية اوراق الماضي

    ومن خلال متابعة قراء رواية اوراق الماضي
     تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .


    إرسال تعليق