رواية ترويض اسد كاملة

رواية ترويض اسد كاملة

    رواية ترويض اسد

    رواية ترويض اسد من اشهر الروايات اليوم علي موقع الواتباد وكذلك في محرك البحث جوجل علي الرغم انني لم اعلم في الحقيقة من كاتب هذه الرواية ولكنها تُعتبر من خلال العنوان رواية شيقة وفريدة من نوعها ولم يسبق لي ان قرات في هذا النوع من قبل .

    عن رواية ترويض اسد

    تدور احداث رواية ترويض اسد حول شاب يسمي سراج الدين الصياد هو الابن الاكبر في عائلته وله ثلاثة اخوات اولاد تربي علي ان الحب هو اكبر خطيئة، علي ان الحب ليس له اي مجال في حياته ولا في الدنيا باكملها، الحب ما هو الا دمار شامل يفتك بصاحبه، حيث لا يوجد اي مجال للحب في قلوبهم وفي حياتهم جميعا .
    فهم يمتلكون كل شيء الشهرة والمال والوسامة والمراكز الاجتماعية المرموقة والتعليم ولكنهم يفتقدون الحب حيث يترمي عليهم البنات من جميع النواحي لكنهم لا يؤمنون بكلمة الحب من الاساس .
    تأتي من الناحية الاخري فتاة فقيرة ذكية جدا لكنها من مستوي اجتماعي قليل جدااااااا تدعي رحاب راجي فهي مرحة طموحه للغاية علي الرغم من فقرها الشديد تحلم ان تكون وزيرة في يوم من الايام .
    ولكن رحاب تعتبر من تلاميذ سراج الدين الصياد حيث خاف ان يتورط في حبها فاخذها سلم في ان تكون سبب في كوارث ومصائب تحدث له فهل يتطورت فعلا في لعنة الحب ام لا ؟ سوف نري ذلك من خلال احداث الرواية
    تعتبر رواية ترويض اسد رواية طويلة حيث انها عبارة عن ثمانية واربعين جزء
    تتميز لغتها باللغة البسيطة والسهلة علي القاريء

    لقراءة الرواية علي موقع الواتباد

    تقييم رواية ترويض اسد

    من خلال متابعتي لقراء الرواية تبين ان الرواية تأخذ سبع درجات ونصف من العشرة

    ياريت تقولوا رايكم في الرواية من خلال تعليق وشير للموقع وان شاء الله يوصلك الرواية pdf


    khyria.abdelazeem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الكاتب .