رواية ذلني ولكن احببته كاملة - مريم علي



رواية ذلني ولكن احببته

ظهرت من جديد برواية رائعة وهي مريم علي  كاتبة روايات رومانسية لها الكثير من الروايات الرومانسية التي تقوم بنشرها علي شبكة الانترنت ومن اشهر واهم  مؤلفاتها رواية ذلني ولكن احببته .

عن رواية ذلني ولكن احببته

تدور أحداث رواية ذلني ولكن احببته حول فتاة كان لديها قصر كبير وشركة معروفة وعائلة ولكن مع الاسف خسرت كل شيء القصر والعائلة والشركة ولكنها لا تفقد ثقتها بالله عز وجل وظلت متمسكه بالامل في الحياة ومن خلال احداث الرواية سوف نتعرف علي البطلة .

وتُعتبر رواية ذلني ولكن احببته من الروايات الرومانسية التي اعتدنا عليها من الكاتبة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لما تشتمل عليه من اسلوب ادبي رائع وألفاظ سهلة وبسيطة و كأن الهدف من الرواية هو ان تجعل الكاتبة القارئ ان يتعلق بالرواية وينهيها في يوم ، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها، وهي عبارة عن ثلاثين جزء .

ولقد قمت بتجميع الرواية كاملة علي رابط الواتباد الخاص بالكاتبة التي تقوم بنشر رواياتها فيه حتي اسهل عليك عيي القاريء عناء البحث عنه 


تتميز كتابة رواية ذلني ولكن احببته بالأسلوب السهل في اللغه والاحداث الجذابة  فلا تشعر عزيزي القاريء برتابه أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في متابعة الرواية للنهاية لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  سهلة الفهم علي القاريء.

تقييم رواية ذلني ولكن احببته

ومن خلال المتابعة رواية ذلني ولكن احببته تبين  يمكن تقييم  الرواية بتسع درجات من العشرة .


جديد قسم : روايات

إرسال تعليق