رواية جيش قمبيز المفقود - بول سوسمان


رواية جيش قمبيز المفقود


بول سوسمان هو مؤلف وعالم آثار وصحفي بريطاني له الكثير من المؤلفات الروائية، تُرجمت رواياته إلي أكثر من 33 لغة في جميع أنحاء العالم تدور رواياته عن كثير من الأحداث التي تحدث في مصر ومن أشهر مؤلفاته بحثاً في محرك البحث جوجل رواية جيش قمبيز المفقود ونشرت الرواية عام 2003 .


عن رواية جيش قمبيز المفقود


تدور أحداث رواية جيش قمبيز المفقود حول الاحداث التي مرت بها مصر حيث تنضج الرواية بحب مصر، حيث أن الكاتب على دراية كبيرة بالآثار والأماكن الموجودة في الرواية وذلك نظرا لاشتراكه في عمليات تنقيب في مصر وحتى صورته الأشهر للعالم هي صورته في احدى هذه العمليات، حيث قدم الكاتب أسرة الضابط بشكل جيد جدا يكاد يكون الأقرب لشكل الأسر المصرية بشكل العلاقات بين أفرادها . وتُعتبر هذه الرواية رواية مسلية ولها فهرس مليئ بالمعلومات الشيقة الرائعة وتُعتبر أحداث الرواية طويلة نوعا ولكنها ممتعة جداً .

تتميز كتابة رواية جيش قمبيز المفقود بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم

تقييم رواية جيش قمبيز المفقود

ومن خلال متابعة قراء رواية جيش قمبيز المفقود عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .



جديد قسم : روايات

إرسال تعليق