رواية قاصر ضحية ثأر - هاجر محمد



رواية قاصر ضحية ثأر 

هاجر محمد هي كاتبة وروائية مصرية لها الكثير من المؤلفات الروائية التي تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت أحد الروائيات في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاتها ومازالت قيد الكتابة رواية قاصر ضحية ثأر.

عن رواية قاصر ضحية ثأر 

قاصر ضحية ثأر، تدور أحداث الرواية حول عائلتين من الصعيد بينهم ثأر والذي يدفع ثمن الثأر هذا الطفلة حسناء الذي أحبت فهر حبً جماً فتدور أحداث الرواية حول الثأر والقتل والانتقام والحقد .
 ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "لست بطفلة " وذلك علي الرغم أن الرواية مازالت قيد الكتابة ولكن صدر منها تسعة عشر فصلاً فقط .
وكما أعتدنا أن أحداث الروايات التي تتحدث عن الصعيد  مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها
ولقد قمت بتجميع أجزاء الرواية عبر الرابط المرفق مع المقال لكي أوفر عليك عزيزي القاريء مجهودك ووتك في البحث عن أجزاء الرواية حتي تستمتع عند قراءتها وسوف أقوم بعرض باقي الأجزاء علي نفس الرابط حينما تنتهي الكاتبة من كتابته
تتميز كتابة رواية قاصر ضحية ثأر بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم ما بين العامية والصعيدية .

رابط تحميل رواية قاصر ضحية ثأر اضغط  هنا

اقرأ أيضاً




تقييم رواية قاصر ضحية ثأر

أنه من الظلم عندما أقوم بتقييم هذه الرواية لان الكاتبة لم تنتهي من كتابتها بعد ولكن من قراءتي للفصول الاولي اقوم بتقيمها ب تسع درجات من العشرة وفي انتظار تقييمك انت عزيزي القاريء


جديد قسم : روايات

إرسال تعليق