U3F1ZWV6ZTUxMjk5MjI4ODQwX0FjdGl2YXRpb241ODExNDk0ODM2ODc=

رواية بلاتوه - دينا عماد

رواية بلاتوه
دينا عماد هي كاتبة مصرية من بور سعيد تحب الكتابه تكتب القصص القصيرة والروايات منذ طفولتها ولها العديد من المؤلفات ومن ضمن مؤلفاتها رواية بلاتوة  والتي نُشرت عام 2014 عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع  ونالت اعجاب كبير من القراء .

رواية بلاتوه - تحميل رواية بلاتوة - رواية بلاتوه كاملة - رواية بلاتوه pdf - رواية بلاتوه دينا عماد - رواية بلاتوه الحلقة - روايات دينا عماد
رواية بلاتوه - دينا عماد

 عن رواية بلاتوه


تدور أحداث الرواية حول شخصية عامة ومهمة وهي البطلة نادين حيث تعمل بالتمثيل وتحب عملها جدا ولكن تشاء الأقدار أن تلتقي بالدكتور حسن أحبا بعضهم لبعض وتزوجا وأنجبت نادين  ولأن الحياة لا تعطي كل شيء، بل تتركنا دائماً في لهاث دائم نحو أحجية اسمها الحب تلك القيمة المتلونة القابعة بين صدرونا، ذات الدرب الصعب الممتنع ، فتحدث المشاجرات بين كلا من نادين وحسن ووضع حسن نادين بين نارين وهما نار حبها لعملها الذي تعشقه  ونار حبها له وخوفها علي بيتها من تهديد حسن لها . ولكن يتساءل القاريء هل ضحت نادين بشغلها من أجل بيتها و حبها  لحسن أم أستمرت في عملها وضحت بحبها لحسن .

ومن الشخصيات الثانوية مني وهي زوجة لأسامة ومع مرور الأحداث نجد أن مني شخصية مضحية تحافظ علي بيتها وزوجها علي العكس من نادين التي تحب عملها ولذلك يمكن القول ان العمل لا يعوق المرأة عن بيتها وأولادها وزوجها فهذه الرواية قريبة من الواقع حيث نجد كثير من المشاكل في المنازل بسبب عمل المرأة وعدم تفهم زوجها بأهميه عملها .


تُعتبر رواية بلاتوه رواية إجتماعية أحداثها أقرب إلي الواقع حيث تشبه في أحداثها حياة الكثير من الناس وتتميز بأسلوب  ممتع وجذاب فلا تشعر بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث .

 تقييم رواية بلاتوه

ومن خلال متابعة قراء رواية بلاتوه عن طريق موقع جود ريدز تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة